سرنا في المناسبات الوطنية
profile

admin

02 مايو 2024

سرنا في المناسبات الوطنية

المناسبات الوطنية

 

بعد ما كُلفت بكتابة مقال يتحدث عن وش يميزنا في سكاي لايت عن غيرنا من شركات التسويق الموجودة في السوق السعودي ، والسؤال اللي يدور في مخي هو، وش الفرق الجوهري اللي يخلينا نقدم أنفسنا على أننا أفضل من غيرنا ؟.

 

سؤال ظل يحفر في جمجمتي على مدى أسبوعين تقريباً ، أحاول أقاوم قلقه بالبحث والقراءة وإعادة مشاهدة أعمالنا وتقييم آداءنا ومشاهدة المنافسين ووش يسوون ، الأمر يبدو كمتاهة لا خروج منها ، استسلمت أخيراً إلى أننا مثل غيرنا ، نقدم نفس الخدمات ونتعامل مع نفس الجمهور وخدم نفس العملاء.

 

بسسسس لااا

فيه شي نلمسه في نتاجنا ونشعر به مع عملائنا اللي تشرفنا بخدمتهم وكبرنا معهم ، لكن ما قدرت أقبض عليه ، والمدير في الخلفية يسأل ، هاه شصار على المقال ؟!.

 

أخيرأ قررت أكتب لكم قصتنا ، السر كله في قصتنا.

 

حنا شباب سعوديين كنا نستهلك المنتجات التسويقية زينا زي كل الشعب ، إعلانات البنوك ، شركات التأمين ، المشروبات ، مساحيق الغسيل ، الأغذية وغيرها من المنتجات الكثييييييرة اللي كانت تستهدفنا كمستهلكين.

 

الإعلانات البائسة اللي كنا نطقطق عليها في مجالسنا ونسويها ترندات في تويتر.

 

لين جات المناسبات الوطنية ( اليوم الوطني ، يوم التأسيس ) وتعرفنا على نوع جديد من المحتوى الإعلاني الرهيب اللي يشبهنا ، يتكلم زي ما نتكلم ويلبس زي ما نلبس ويفكر زي ما نفكر.

 

عند هذه اللحظة المفصلية في تاريخ المحتوى الإعلاني السعودي قررنا نسوي شركة تسويق تنتج محتوى تسويقي راقي، يشبهنا، ويناسب ذائقتنا ، وثقافتنا، ويخدم مجتمعنا، وصارت سكاي لايت.

 

اللي يميزنا عن غيرنا أننا عيال هالمجتمع الذوّيق ، نعرف وش يحبون ، ونصنع المحتوى اللي يناسب ثقافته وعاداته وتقاليده ، وفي نفس الوقت نعرف العميل وش يحتاج وكيف يقدر يوصل لعملائه بحكم خبرتنا الطويلة نسبياً في مجال التسويق الرقمي، ولأننا طوعنا التقنية والذكاء الإصطناعي لخدمة العملية التسويقية.

 

أما عن خدماتنا فهذه جولة على أهمها:

تقدم سكاي لايت مجموعة شاملة من الخدمات التي تشمل خدمات التسويق الإلكتروني، كتابة المحتوى، تصميم الموشن جرافيكس، تصميم المواقع، إدارة الإعلانات، إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى خدمات تحسين الظهور على محركات البحث (SEO) والخرائط، وتصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية، وقوائم الطعام الذكية (المنيو الإلكتروني) الكثير من الخدمات الأخرى التي تستهدف تحسين تجربة عميلنا وتحقيق أهدافه بدقه وكفاءة.

 

ختاماً:

نسعى في سكاي لايت لتقديم تجربة تسويقية فريدة تعزز صناعة المحتوى المحلي وتجمع بين تحقيق أهداف العميل وكسب إعجاب الفئات المستهدفة من المادة الإعلانية ، ونزعم أننا سنعيد تشكيل المشهد التسويقي لصالح المحتوى السعودي المحلي استناداً لمعرفتنا الدقيقة بثقافة المجتمع ومزاجه العام وخبرتنا الواسعة في الوسائل الإعلانية.